ا
-
استراتيجيات وأدوات التقويم البديل
برنامج تدريبي لمعلمي العلوم الجدد قائم على استراتيجيات وأدوات التقويم البديل لتنمية مهارات التقويم والمتابعة [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1223-1265]
-
استراتيجية التدريس
استخدام استراتيجية تدريس قائمة على الدعامات الإلکترونية لتصويب الأخطاء الشائعة في المهارات العملية وخفض الضغوط الأکاديمية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1349-1391]
-
اضطراب القلق
الاضطرابات الحسية وعلاقتها بالسلوکيات النمطية التکرارية واضطراب القلق لدى عينة من ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1457-1527]
-
اضطراب طيف التوحد
الاضطرابات الحسية وعلاقتها بالسلوکيات النمطية التکرارية واضطراب القلق لدى عينة من ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1457-1527]
-
الأحکام الخلقية
الدور الوسيط لکل من التدين وأساليب التفکير في العلاقة بين الأسلوب المعرفي والأحکام الخلقية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 15-105]
-
الأخطاء الشائعة
استخدام نموذج "بوسنر" فى تصحيح بعض الأخطاء الشائعة فى المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 889-1033]
-
الأخلاقيات الرقمية
الأخلاقيات الرقمية إثر جائحة کوفيد -19 من منظور طلاب کلية التربية النوعية جامعة دمياط [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 891-964]
-
الاضطرابات الحسية
الاضطرابات الحسية وعلاقتها بالسلوکيات النمطية التکرارية واضطراب القلق لدى عينة من ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1457-1527]
-
الاعتماد
تطوير سياسات ضمان جودة واعتماد مؤسسات التعليم قبل الجامعي بمصر في ضوء أفضل الممارسات العالمية "رؤية مستقبلية" [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 151-246]
-
الانعکاس المعرفي
الدور الوسيط لکل من التدين وأساليب التفکير في العلاقة بين الأسلوب المعرفي والأحکام الخلقية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 15-105]
-
الانهماک بالتعلم
الانهماک بالتعلم في ضوء اختلاف الجنس ونوع الإعاقة والمرحلة العمرية لدى ذوي الاحتياجات الخاصة [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1267-1305]
-
البراعة التنظيمية
تصور مقترح لتحقيق البراعة التنظيمية بجامعة 6 أکتوبر على ضوء مدخل القيادة الجديرة بالثقة [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 801-890]
-
التحصيل المعرفي
تفاعل أنماط الدعم الإلکتروني (الحى/ المرئي) وأساليب تنظيم المحتوى (کلى/ جزئي) فى بيئات التعلم الافتراضية على التحصيل وتنمية مهارات انتاج عناصر التعلم الرقمية لدى طلاب شعبة تکنولوجيا التعليم [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 637-695]
-
التحليل الرباعي SWOT Analysis - مهارات القرن الحادي والعشرين
التخطيط الاستراتيجي لمنهج الجغرافيا بالصف الأول الثانوي باستخدام التحليل الرباعي SWOT Analysis لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1059-1222]
-
التخطيط الاستراتيجي - منهج الجغرافيا
التخطيط الاستراتيجي لمنهج الجغرافيا بالصف الأول الثانوي باستخدام التحليل الرباعي SWOT Analysis لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1059-1222]
-
التدين
الدور الوسيط لکل من التدين وأساليب التفکير في العلاقة بين الأسلوب المعرفي والأحکام الخلقية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 15-105]
-
التعليم المصرى قبل الجامعى
دور القيادة الرؤيوية في تطبيق الخطط الاستراتيجية بالتعليم المصرى قبل الجامعى [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 247-294]
-
التفکير الابتکاري
أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالتفکير الابتکاري لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1393-1455]
-
التفکير الحدسي
الدور الوسيط لکل من التدين وأساليب التفکير في العلاقة بين الأسلوب المعرفي والأحکام الخلقية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 15-105]
-
التفکير العقلاني
الدور الوسيط لکل من التدين وأساليب التفکير في العلاقة بين الأسلوب المعرفي والأحکام الخلقية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 15-105]
-
التفکير المنفتح النشط
الدور الوسيط لکل من التدين وأساليب التفکير في العلاقة بين الأسلوب المعرفي والأحکام الخلقية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 15-105]
-
التقارب
التنافي والتقارب بين النمو المهني وتقويم المعلم : قراءة في طبيعة العلاقة وديناميکيتها [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1035-1057]
-
التقنيات الرقمية
تصور مقترح لتربية ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء توجه الدولة المصرية نحو الاستفادة من التقنيات الرقمية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1305-1348]
-
التنافي
التنافي والتقارب بين النمو المهني وتقويم المعلم : قراءة في طبيعة العلاقة وديناميکيتها [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1035-1057]
-
التنمر الإداري
التنمر الإداري وانعکاسه على بيئة العمل النسائية في جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 591-635]
-
التنمية المهنية
القراءة الرقمية ضرورة للتنمية المهنية للطالب المعلم (الواقع والمأمول) [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1-13]
-
التوجه الرقمي
تصور مقترح لتربية ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء توجه الدولة المصرية نحو الاستفادة من التقنيات الرقمية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1305-1348]
-
الحقـول الدلالية
نمـوذج تدريسي مقترح قائم عـلى نظـرية الحـقول الدلالـية لتنمية مهارات الکتابة الإبـداعية لـدى مـتعلمي اللـغة العربية الناطقين بـلغات أخـرى [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 491-530]
-
الخصوصية
الأخلاقيات الرقمية إثر جائحة کوفيد -19 من منظور طلاب کلية التربية النوعية جامعة دمياط [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 891-964]
-
الخطط الاستراتيجية
دور القيادة الرؤيوية في تطبيق الخطط الاستراتيجية بالتعليم المصرى قبل الجامعى [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 247-294]
-
الداعات الإلکترونية
استخدام استراتيجية تدريس قائمة على الدعامات الإلکترونية لتصويب الأخطاء الشائعة في المهارات العملية وخفض الضغوط الأکاديمية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1349-1391]
-
الدقة
الأخلاقيات الرقمية إثر جائحة کوفيد -19 من منظور طلاب کلية التربية النوعية جامعة دمياط [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 891-964]
-
السلامة
الأخلاقيات الرقمية إثر جائحة کوفيد -19 من منظور طلاب کلية التربية النوعية جامعة دمياط [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 891-964]
-
السلوکيات النمطية التکرارية
الاضطرابات الحسية وعلاقتها بالسلوکيات النمطية التکرارية واضطراب القلق لدى عينة من ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1457-1527]
-
الطالب المعلم
القراءة الرقمية ضرورة للتنمية المهنية للطالب المعلم (الواقع والمأمول) [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1-13]
-
القدرات الديناميکية
القدرات الديناميکية للجامعة کمتغير وسيط بين قدرات إدارة المعرفة وسلوکيات العمل الابتکاري لأعضاء هيئة التدريس: دراسة تطبيقية بجامعة جنوب الوادي [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 319-490]
-
القراءة الرقمية
القراءة الرقمية ضرورة للتنمية المهنية للطالب المعلم (الواقع والمأمول) [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1-13]
-
القضايا الأخلاقية الرقمية
الأخلاقيات الرقمية إثر جائحة کوفيد -19 من منظور طلاب کلية التربية النوعية جامعة دمياط [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 891-964]
-
القلق
تأثير أنماط الحياة الصحية لطلبة جامعة حفر الباطن على القلق النفسي أثناء انتشار جائحة کوفيد-19 [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 295-318]
-
القيادة الجديرة بالثقة
تصور مقترح لتحقيق البراعة التنظيمية بجامعة 6 أکتوبر على ضوء مدخل القيادة الجديرة بالثقة [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 801-890]
-
القيادة الرؤيوية
دور القيادة الرؤيوية في تطبيق الخطط الاستراتيجية بالتعليم المصرى قبل الجامعى [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 247-294]
-
المرحلة العمرية
الانهماک بالتعلم في ضوء اختلاف الجنس ونوع الإعاقة والمرحلة العمرية لدى ذوي الاحتياجات الخاصة [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1267-1305]
-
المعاقين بصريا
مستوى الوعي الصحي بفيروس کورونا لدى طلبة الجامعة من المعاقين بصريا [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 965-988]
-
المفاهيم العلمية
وحدة مقترحة في کيمياء الغذاء لتنمية بعض المفاهيم العلمية والوعي الغذائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 105-150]
-
المفاهيم النحوية
استخدام نموذج "بوسنر" فى تصحيح بعض الأخطاء الشائعة فى المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 889-1033]
-
المهارات العملية
استخدام استراتيجية تدريس قائمة على الدعامات الإلکترونية لتصويب الأخطاء الشائعة في المهارات العملية وخفض الضغوط الأکاديمية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1349-1391]
-
الموهوبين ذوي صعوبات التعلم
أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالتفکير الابتکاري لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1393-1455]
-
النمو المهني
التنافي والتقارب بين النمو المهني وتقويم المعلم : قراءة في طبيعة العلاقة وديناميکيتها [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1035-1057]
-
النمـوذج التدريسي
نمـوذج تدريسي مقترح قائم عـلى نظـرية الحـقول الدلالـية لتنمية مهارات الکتابة الإبـداعية لـدى مـتعلمي اللـغة العربية الناطقين بـلغات أخـرى [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 491-530]
-
الوعي الصحي
مستوى الوعي الصحي بفيروس کورونا لدى طلبة الجامعة من المعاقين بصريا [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 965-988]
-
الوعي الغذائي
وحدة مقترحة في کيمياء الغذاء لتنمية بعض المفاهيم العلمية والوعي الغذائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 105-150]
ت
-
تقويم المعلم
التنافي والتقارب بين النمو المهني وتقويم المعلم : قراءة في طبيعة العلاقة وديناميکيتها [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1035-1057]
ج
-
جامعة 6 أکتوبر
تصور مقترح لتحقيق البراعة التنظيمية بجامعة 6 أکتوبر على ضوء مدخل القيادة الجديرة بالثقة [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 801-890]
-
جامعة جنوب الوادي
القدرات الديناميکية للجامعة کمتغير وسيط بين قدرات إدارة المعرفة وسلوکيات العمل الابتکاري لأعضاء هيئة التدريس: دراسة تطبيقية بجامعة جنوب الوادي [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 319-490]
-
جامعة حفر الباطن
تأثير أنماط الحياة الصحية لطلبة جامعة حفر الباطن على القلق النفسي أثناء انتشار جائحة کوفيد-19 [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 295-318]
-
جائحة کوفيد-19
الأخلاقيات الرقمية إثر جائحة کوفيد -19 من منظور طلاب کلية التربية النوعية جامعة دمياط [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 891-964]
ح
-
حقوق الملکية الفکرية
الأخلاقيات الرقمية إثر جائحة کوفيد -19 من منظور طلاب کلية التربية النوعية جامعة دمياط [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 891-964]
خ
-
خفض الضغوط الأکاديمية
استخدام استراتيجية تدريس قائمة على الدعامات الإلکترونية لتصويب الأخطاء الشائعة في المهارات العملية وخفض الضغوط الأکاديمية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1349-1391]
د
-
دافعية الانجاز
أثر استخدام نموذج لاندا البنائى لتنمية بعض عادات العقل والدافعية للإنجاز فى مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 731-799]
ذ
-
ذوو الاحتياجات الخاصة
تصور مقترح لتربية ذوي الاحتياجات الخاصة في ضوء توجه الدولة المصرية نحو الاستفادة من التقنيات الرقمية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1305-1348]
-
ذوي الاحتياجات الخاصة
الانهماک بالتعلم في ضوء اختلاف الجنس ونوع الإعاقة والمرحلة العمرية لدى ذوي الاحتياجات الخاصة [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1267-1305]
س
-
سلوکيات العمل الابتکاري
القدرات الديناميکية للجامعة کمتغير وسيط بين قدرات إدارة المعرفة وسلوکيات العمل الابتکاري لأعضاء هيئة التدريس: دراسة تطبيقية بجامعة جنوب الوادي [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 319-490]
-
سياسات
تطوير سياسات ضمان جودة واعتماد مؤسسات التعليم قبل الجامعي بمصر في ضوء أفضل الممارسات العالمية "رؤية مستقبلية" [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 151-246]
ص
-
صعوبات التعلم
تفضيلات أساليب التعلم المرتبطة بفصوص المخ في إطار نموذج اللياقة العقلية (ميمليتيکس Memletics) لدى فئات متباينة من ذوي صعوبات التعلم النوعية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 695-729]
ض
-
ضمان الجودة
تطوير سياسات ضمان جودة واعتماد مؤسسات التعليم قبل الجامعي بمصر في ضوء أفضل الممارسات العالمية "رؤية مستقبلية" [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 151-246]
ط
-
طلاب المرحلة الثانوية
الدور الوسيط لکل من التدين وأساليب التفکير في العلاقة بين الأسلوب المعرفي والأحکام الخلقية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 15-105]
ع
-
عادات العقل
أثر استخدام نموذج لاندا البنائى لتنمية بعض عادات العقل والدافعية للإنجاز فى مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 731-799]
ف
-
فيروس کورونا
مستوى الوعي الصحي بفيروس کورونا لدى طلبة الجامعة من المعاقين بصريا [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 965-988]
ق
-
قدرات إدارة المعرفة
القدرات الديناميکية للجامعة کمتغير وسيط بين قدرات إدارة المعرفة وسلوکيات العمل الابتکاري لأعضاء هيئة التدريس: دراسة تطبيقية بجامعة جنوب الوادي [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 319-490]
ک
-
کوفيد 19
تأثير أنماط الحياة الصحية لطلبة جامعة حفر الباطن على القلق النفسي أثناء انتشار جائحة کوفيد-19 [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 295-318]
-
کيمياء الغذاء
وحدة مقترحة في کيمياء الغذاء لتنمية بعض المفاهيم العلمية والوعي الغذائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 105-150]
م
-
مهارات التقويم والمتابعة
برنامج تدريبي لمعلمي العلوم الجدد قائم على استراتيجيات وأدوات التقويم البديل لتنمية مهارات التقويم والمتابعة [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1223-1265]
-
مهـارات الکتابة الإبـداعية
نمـوذج تدريسي مقترح قائم عـلى نظـرية الحـقول الدلالـية لتنمية مهارات الکتابة الإبـداعية لـدى مـتعلمي اللـغة العربية الناطقين بـلغات أخـرى [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 491-530]
ن
-
نموذج اللياقة العقلية (Memletics)
تفضيلات أساليب التعلم المرتبطة بفصوص المخ في إطار نموذج اللياقة العقلية (ميمليتيکس Memletics) لدى فئات متباينة من ذوي صعوبات التعلم النوعية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 695-729]
-
نموذج "بوسنر"
استخدام نموذج "بوسنر" فى تصحيح بعض الأخطاء الشائعة فى المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 889-1033]
-
نموذج لاندا البنائى
أثر استخدام نموذج لاندا البنائى لتنمية بعض عادات العقل والدافعية للإنجاز فى مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 731-799]
-
نوع الإعاقة
الانهماک بالتعلم في ضوء اختلاف الجنس ونوع الإعاقة والمرحلة العمرية لدى ذوي الاحتياجات الخاصة [المجلد 89، العدد 89، 2021، الصفحة 1267-1305]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند